العلامة التجارية

الخلفية في عام 1958، وُلدت علامة “هونشي” للسيارات. منذ ذلك الحين، أصبحت سيارة “هونشي” السيارة الرسمية لقادة الصين والمناسبات الوطنية الكبرى. في الستينيات والسبعينيات، كانت سيارة هونشي رمزاً لصناعة السيارات الصينية. بعد أواخر السبعينيات، واصلت هونشي السير نحو التسويق والتجارية. في عام 2018، أطلقت علامة هونشي استراتيجية جديدة ومفهوم تصميم جديد، مما أدى إلى ارتفاع كبير في مبيعات السوق وتحقيق تدريجي لصادرات عالمية.

المفهوم

المفهوم يُبرز مفهوم علامة هونشي “النبل الجديد”، و”الإتقان الجديد”، و”المشاعر الجديدة”، حيث يدمج بعمق الثقافة الشرقية التقليدية مع الثقافة العالمية المتقدمة، وأحدث العلوم والتكنولوجيا، وتجربة عاطفية متميزة لخلق منتجات وخدمات استثنائية.

لغة التصميم تعبّر هونشي وتفسّر بالكامل مفهوم التصميم الذي يجمع بين “النبل الجديد والإتقان”. في المستقبل، ستستخدم عائلة هونشي هذه اللغة الموحدة للتصميم

لغة التصميم

 تعبّر هونشي وتفسّر بالكامل مفهوم التصميم الذي يجمع بين “النبل الجديد والإتقان”. في المستقبل، ستستخدم عائلة هونشي هذه اللغة الموحدة للتصميم.

الشلال الرائع

شعار العلم الممتد

الأجنحة الطائرة

خطوط العلم المتمايلة في الرياح

خط الإنتاج

تضم عائلة هونشي أربعة سلاسل من المنتجات: L، S، H، وQ.

سلسلة L: السيارة الفاخرة من هونشي؛

سلسلة S: سيارة الكوبيه من هونشي؛

سلسلة H: سيارة هونشي الرئيسية؛

سلسلة Q: سيارة السفر التجارية من هونشي؛

خلال السنوات الخمس القادمة، ستشكل هونشي 21 منتجًا جديدًا يغطي جميع السلاسل الأربعة للعائلة.